دليلي

ونش الكويت – سطحة هيدروليك

Report Abuse

1
00 مراجعة
شعبي

ونش الكويت – سطحة هيدروليك

خدمات سحب و نقل السيارات الى مختلف مناطق الكويت، ونش سيارات من احدث الانواع و الماركات، نؤمن ونش هيدروليك و عادي و الكتروني و كهربائي، سحب السيارات التالفة و المتعطلة و المتعطلة الى ورشات الاصلاح، نقل و حمل السيارات الجديدة دون اضرار

ونش الكويت جميع المناطق نقدم خدمة سحب سيارات بكافة احجامها نقل سيارات داخل وخارج المنطقة سحب سيارات عالقة في الحفر والرمال والبحيرات سحب سيارات من المنحدرات ونوفر خدمة ونش كرين سطحة لسحب السيارات الشاحنة والاليات الثقيلة سحب سيارات مدعومة ومعطلة من امام المنزل بخدمة سطحة كرين ونش نوفر كرين ونش سيارات لرفع السيارات والقوارب وغيرها خدمة كرين...

 

اساليب متطورة و طرق مناسبة لتثبيت و رفع و نقل السيارات عبر سطحة الكويت بدون أي اضرار أو خدوش مع ضمان التوصيل الامن، نعمل على انقاذ السيارات مع توفير ونش الكويت خدمة الطوارئ على الطرقات البعيدة, رقم سطحات الكويت 55016500

ونش سطحة الكويت

ماهي الانواع المتوافرة من الاوناش أو السطحات في سطحة الكويت؟

لدينا افضل و احدث المعدات و الالات من السطحات حيث نوفر سطحات هيدروليك و سطحات ونش الكويت و سطحة هيدروليك عادية تتناسب لسحب و نقل مختلف انواع و اوزان و احجام السيارات.

ما هي الاعمال أو الخدمات التي نقوم بتقديمها عبر سطحة الكويت؟

نقوم بسحب و نقل السيارات الحديثة، سحب السيارات المحروقة و المتعطلة و التالفة و المكسورة الى محلات الاصلاح، رفع و جر السيارات، سحب السيارات العالقة في الوحل أو في الشوارع المزدحمة, باستخدام ونش الكويت.

ما هي مزايا الخدمات في سطحة الكويت؟

لدينا افضل الخدمات حيث نعمل على مدار اليوم و كافة مناطق الكويت، سرعة و حرفية و كفاءة في العمل مع ضمان سلامة السيارات المنقولة، التزام تام في المواعيد، اسعار منافسة.

ما الاسعار المتوافرة للخدمات في سطحة الكويت؟

نسعى دوما للحصول على رضا العملاء لذلك وفرنا لكم انسب و ارخص الاسعار لكل الخدمات التي نقدمها من نقل او سحب او توصيل او جر السيارات و الشاحنات و الدرجات.

كيف يمكن التواصل مع سطحة الكويت؟

يمكن الحصول على خدمات سطحة الكويت عبر الاتصال برقمنا المتاح 55016500 على مدار ساعات العمل في اليوم كما يمكنكم زيارة فروعنا في المحافظات و طلب خدمات سطحة هيدروليك اينما كنتم في مناطق الكويت.

العنوان

معلومات الأتصال

العنوان
kuwait
الهاتف
واتساب
موقع الويب

معلومات الناشر

Ali Mohamed Badawy Abdelrahman

عضو منذ 4 أشهر
عرض الملف الشخصي

الأتصال بمالك الأعلان

ونش الكويت – سطحة هيدروليك 0 مراجعة

تسجيل الدخول لكتابة رأيك

لا توجد مراجعات حتى الآن.